القيادة تُعزّي رئيس تيمور الشرقية في وفاة الرئيس السابق
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس الدكتور خوسيه راموس هورتا، رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، في وفاة الرئيس السابق للجمهورية السيد فرانسيسكو غوتيريش.
وقال الملك في برقيته: "تلقينا نبأ وفاة رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية السابق السيد فرانسيسكو غوتيريش، ونعرب لفخامتكم ولأسرة الفقيد ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي وأصدق المواساة، متمنين ألا تروا أي سوء أو مكروه".
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس الدكتور خوسيه راموس هورتا في المناسبة ذاتها.
وقال سمو ولي العهد في برقيته: "تلقيت نبأ وفاة رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية السابق السيد فرانسيسكو غوتيريش، وأعرب لفخامتكم ولأسرة الفقيد كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، متمنياً لكم دوام الصحة والسلامة وألا تروا أي سوء".